شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← لاخلافات بين تنظيمات الجبهة الوطنية ، والمؤتمر سوف ينعقد في موعده المحدد .
2005-07-06 المركز

لاخلافات بين تنظيمات الجبهة الوطنية ، والمؤتمر سوف ينعقد في موعده المحدد .

كسلا :ECMS تنتظم صفوف الجبهة الوطنية الإرترية المكونة من سبعة تنظيمات بعضها أعضاء في التحالف الديمقراطي الإرتري وبعضها خارجه ، حركة دؤوبة الغرض منها التحضير للمؤتمر التوحيدي للجبهة ،

، وفي هذا الإطار يزور السيد محمد عثمان أبوبكر مدينة كسلا حيث التقي بكافة قيادات تنظيمه ، وكذلك قيادات التنظيمات الأخرى الأعضاء في الجبهة الوطنية . من جهة أخرى نفي السيد اسماعيل نادا نائب رئيس الجبهة في تصريحات خاصة لموفد المركز لكسلا الشائعات التي تتحدث عن خلافات بين التنظيمات المكونة للجبهة ، وقال إن ذلك الحديث غير صحيح ويعبر عن أماني قائليه ، مؤكداً في ذات الوقت أن المؤتمر سوف ينعقد في موعده المحدد ، ويتكون المؤتمر من أعضاء المجالس والأجهزة التشريعية للتنظيمات المكونة للجبهة .

إخترنا لكم

ماذا وراء استقالة رئيس الوزراء الاثيوبي؟ صالح م. تيدروس

فوجئ الكثيرون باستقالة رئيس الوزراء الاثيوبي هيلي ماريام دسالنج من منصبه على خلفية الاحتجاجات الشعبية الي شهدتها العديد من المدن الاثيوبية وعلى رأسها العاصمة اديس ابابا. البعض اعتبرها ظاهرة صحية في إطار العملية الديموقراطية، قلما نجد نظيرا لها في القارة السمراء حيث يتمسك الزعماء بكرسي السلطة لسنوات طويلة جدا وهم مستعدون للبقاء في هذا الكرسي حتى الأنفاس الأخيرة من حياتهم بل هم مستعدون للقضاء على نصف سكان الدولة في سبيل البقاء على سدة الحكم سواء عبر القتل او السجن او التهجير والامثلة على ذلك كثيرة.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.