شريط الأخبار
الرئيسيةثقافة وأدب ← إعلان :تدشين رواية شاهد قبر للكاتب محمد مسوكر بلندن
2014-05-04 عدوليس

إعلان :تدشين رواية شاهد قبر للكاتب محمد مسوكر بلندن

تقرر أن يكون يوم السبت القادم الموافق العاشر من مايو 2014 في قاعة أبرار هاوس بوسط مدينة لندن موعدا لتدشين رواية شاهد قبر للكاتب محمد مسوكر التي صدرت حديثا عن دار ميريت بالقاهرة.

تدور أحداث الرواية في مدينة القضارف جنوب شرق السودان في حقبة الثمانينيات من القرن الماضي .
وسيقوم كل من الناقد الفلسطيني عباس يونس مبارك والشاعر السوداني الصادق الرضي والباحث اوالقاص السوداني معتصم الحارث والباحث والمثقف الإريتري إبراهيم عثمان كبوش بتقديم قراءات للنص.
كذلك سيشارك الكاتب والصحفي اللبناني المعروف سليم نصار والناقد التونسي محمد فليس والباحث السوداني أبوبكر عبد الله آدم بالتعليق على الرواية.
كما سيصاحب الفعالية معرض للكتاب بإشراف دار سيبويه للنشر والتوزيع التي تعنى بنشر الكتاب العربي في اوساط الجاليات العربية في المهجر.
والدعوة عامة
العنوان أبرار هاوس
الزمان السبت 10/05/2014 الساعة الرابعة عصرا
Abrar House
45 Crawford Place
W1H 4LP
أقرب محطة انفاق إجور رود والباصات 16 /98/ 414/36/6 /27

إخترنا لكم

عبد الله إبراهيم أدره مناضل في التغييب منذ 23 عاما !. بقلم/ جمال همـــد

بعد ما يقارب العقد إلتقتيه ثانية في مبنى مكاتب الإذاعة القديمة بالقرب من مبنى سينما " كابتول" كان يبدو أكثر شبابا ووسامة. كنت برفقة الصديق الزميل أحمد محمد عمر كبير المذيعين ،وسألناه بشكل مشترك كيف تقيم ما حدث في شوارع أسمرا في إشارة لما حدث في 22 مايو 1993م. فقال بإقتضاب هو شغب وإنفلات!. المناضل عبدالله إبراهيم إدريس أدرة عضو اللجنة المركزية السابق للجبهة الشعبية مدير مديرية "تكرريت " القريبة من مدينة اغوردات بإقليم القاش بركا .


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.