شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← إذاعة " المنتدى" تتوقف عن البث حتى إشعار آخر.
2017-03-03 عدوليس ـ ملبورن

إذاعة " المنتدى" تتوقف عن البث حتى إشعار آخر.

أعلنت إذاعة المنتدى الناطقة باللغتين العربية والتجرنية عن توقف بثها منذ الأول من هذا الشهر دون ان تكشف عن أسباب التوقف، واعدة بالعودة دون تحديد أجل لذلك . وقد أستقطبت الإذاعة مساحة واسعة من المستمعين في الداخل والخارج وإكتسبت مصداقية عالية ومهنية واضحة و شارك

في تشغيل القسم العربي عدد من الزملاء في تحرير المواد الإخبارية والحوارية والتحليلية عدد من الزملاء أبرزهم المناضل والقيادي احمد صالح القيسي وأمال علي ويوسف بوليسي وعلي موسى وصلاح الزين وعبدالله هيابو وجمال همد، كما أستضافت عدد من المناضلين الإريترين من مختلف الإتجاهات السياسية ، كما تفردت بعنايها الواضحة بالأخبار.
الإذاعة التي كان يشرف عليها ملتقى "المنتدى الإريتري" ، وهو حسب تقديم نفسها منظمة مدنية إريترية، جل عضويتها من السفراء السابقين الذين أنشقوا عن النظام في أوقات مختلفة. وغياب الإذاعة في هذا الوقت يُعد خسارة كبيرة للمعارضة وللإعلام الإريتري المسموع.

إخترنا لكم

الوزير براخي قبرسلاسي والثمن الغالي لمواقف التنوير !.

ونحن نُعد ما يشبه البروفايل للوزير والمناضل المُغيب براخي قبرسلاسي ، اختارت زوجته المناضلة محرت ايوب طريقة قاسية للأحتجاج ..مرة أخيرة قالتها ثم توارت في الغياب الأبدي ... مرة لا تتكرر قالتها في 13 من إبريل 2017م ثم إختارت طريقة لرحيلها . ستظل الأسئلة مفتوحة حول طريقة رحيلها .. و ستظل شكل من أشكال الإحتجاج الصامت الذي يلف الحياة في بلاد الخوف والرعب .. إتقف الناس حولها أم لم يتفقوا .. لا مجال لأخذ موقف أخلاقي من طريقتها هنا سوى ان نترحم عليها ونتضامن مع أنجالها في محنتهم الكبرى.. فقط يمكن القول ان الألم تفتق وكبر ولم تحتمل السيدة النبيلة . وان الموقف من قضية الإنسان ستظل متقده ولا مجال للحياد أو الأحاديث الميته للسياسة البائسة ، وان الذين تسببوا في الرحيل المفجع للسيدة ايوب لن يفلتوا دون عقاب.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.