شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← إذاعة " المنتدى" تتوقف عن البث حتى إشعار آخر.
2017-03-03 عدوليس ـ ملبورن

إذاعة " المنتدى" تتوقف عن البث حتى إشعار آخر.

أعلنت إذاعة المنتدى الناطقة باللغتين العربية والتجرنية عن توقف بثها منذ الأول من هذا الشهر دون ان تكشف عن أسباب التوقف، واعدة بالعودة دون تحديد أجل لذلك . وقد أستقطبت الإذاعة مساحة واسعة من المستمعين في الداخل والخارج وإكتسبت مصداقية عالية ومهنية واضحة و شارك

في تشغيل القسم العربي عدد من الزملاء في تحرير المواد الإخبارية والحوارية والتحليلية عدد من الزملاء أبرزهم المناضل والقيادي احمد صالح القيسي وأمال علي ويوسف بوليسي وعلي موسى وصلاح الزين وعبدالله هيابو وجمال همد، كما أستضافت عدد من المناضلين الإريترين من مختلف الإتجاهات السياسية ، كما تفردت بعنايها الواضحة بالأخبار.
الإذاعة التي كان يشرف عليها ملتقى "المنتدى الإريتري" ، وهو حسب تقديم نفسها منظمة مدنية إريترية، جل عضويتها من السفراء السابقين الذين أنشقوا عن النظام في أوقات مختلفة. وغياب الإذاعة في هذا الوقت يُعد خسارة كبيرة للمعارضة وللإعلام الإريتري المسموع.

إخترنا لكم

ماذا بعد ؟؟؟؟؟؟؟. بقلم/ أحمد صالح القيسي

موضوع مدرسة الضياء حدث كبير بكل المعايير لمن يعرف اريتريا، وحقيقة الأوضاع فيها وطبيعة نظام الحكم والعقلية التي يدير بها البلاد والعباد. موضوع مدرسة الضياء حدث مزلزل للوعي الاريتري الذي ارتضى لزمن طويل ليبقى رهين شرنقة الخلافات الدنكشوتية ، جبهة وشعبية !! . موضوع مدرسة الضياء حدث جبار أمام كل من شكك بهذا الشعب وقدراته ، و صنع معجزة محدودة ، ولكن صداها وارتدادتها والبذرة التى زرعتها ستبلور ملامح مستقبل واعد بلا شك. موضوع مدرسة الضياء حدث عظيم حمل عنوانين فقط لا كبيرة و كفى وكلتا الكلمتان لها مدلولاتها العميقة , لانها تسكن قلب ووجدان كل ارتري وطني مهموم بوطنه .


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.