شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← إذاعة " المنتدى" تتوقف عن البث حتى إشعار آخر.
2017-03-03 عدوليس ـ ملبورن

إذاعة " المنتدى" تتوقف عن البث حتى إشعار آخر.

أعلنت إذاعة المنتدى الناطقة باللغتين العربية والتجرنية عن توقف بثها منذ الأول من هذا الشهر دون ان تكشف عن أسباب التوقف، واعدة بالعودة دون تحديد أجل لذلك . وقد أستقطبت الإذاعة مساحة واسعة من المستمعين في الداخل والخارج وإكتسبت مصداقية عالية ومهنية واضحة و شارك

في تشغيل القسم العربي عدد من الزملاء في تحرير المواد الإخبارية والحوارية والتحليلية عدد من الزملاء أبرزهم المناضل والقيادي احمد صالح القيسي وأمال علي ويوسف بوليسي وعلي موسى وصلاح الزين وعبدالله هيابو وجمال همد، كما أستضافت عدد من المناضلين الإريترين من مختلف الإتجاهات السياسية ، كما تفردت بعنايها الواضحة بالأخبار.
الإذاعة التي كان يشرف عليها ملتقى "المنتدى الإريتري" ، وهو حسب تقديم نفسها منظمة مدنية إريترية، جل عضويتها من السفراء السابقين الذين أنشقوا عن النظام في أوقات مختلفة. وغياب الإذاعة في هذا الوقت يُعد خسارة كبيرة للمعارضة وللإعلام الإريتري المسموع.

إخترنا لكم

عبد الله إبراهيم أدره مناضل في التغييب منذ 23 عاما !. بقلم/ جمال همـــد

بعد ما يقارب العقد إلتقتيه ثانية في مبنى مكاتب الإذاعة القديمة بالقرب من مبنى سينما " كابتول" كان يبدو أكثر شبابا ووسامة. كنت برفقة الصديق الزميل أحمد محمد عمر كبير المذيعين ،وسألناه بشكل مشترك كيف تقيم ما حدث في شوارع أسمرا في إشارة لما حدث في 22 مايو 1993م. فقال بإقتضاب هو شغب وإنفلات!. المناضل عبدالله إبراهيم إدريس أدرة عضو اللجنة المركزية السابق للجبهة الشعبية مدير مديرية "تكرريت " القريبة من مدينة اغوردات بإقليم القاش بركا .


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.