شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← إذاعة " المنتدى" تتوقف عن البث حتى إشعار آخر.
2017-03-03 عدوليس ـ ملبورن

إذاعة " المنتدى" تتوقف عن البث حتى إشعار آخر.

أعلنت إذاعة المنتدى الناطقة باللغتين العربية والتجرنية عن توقف بثها منذ الأول من هذا الشهر دون ان تكشف عن أسباب التوقف، واعدة بالعودة دون تحديد أجل لذلك . وقد أستقطبت الإذاعة مساحة واسعة من المستمعين في الداخل والخارج وإكتسبت مصداقية عالية ومهنية واضحة و شارك

في تشغيل القسم العربي عدد من الزملاء في تحرير المواد الإخبارية والحوارية والتحليلية عدد من الزملاء أبرزهم المناضل والقيادي احمد صالح القيسي وأمال علي ويوسف بوليسي وعلي موسى وصلاح الزين وعبدالله هيابو وجمال همد، كما أستضافت عدد من المناضلين الإريترين من مختلف الإتجاهات السياسية ، كما تفردت بعنايها الواضحة بالأخبار.
الإذاعة التي كان يشرف عليها ملتقى "المنتدى الإريتري" ، وهو حسب تقديم نفسها منظمة مدنية إريترية، جل عضويتها من السفراء السابقين الذين أنشقوا عن النظام في أوقات مختلفة. وغياب الإذاعة في هذا الوقت يُعد خسارة كبيرة للمعارضة وللإعلام الإريتري المسموع.

إخترنا لكم

خاطرة... بمناسبة ذكرى الاستقلال بقلم/ زين العابدين محمد علي

من غرائب هذا الزمان أن تعيش شعوبنا التيه الذي وصفه القرآن الكريم، والكتب السماوية الأخرى، والأساطير القديمة، وأن نعيد إنتاج مآس كان الناس، وفي مقدمتهم نحن، نعتبرها جزءًا من التاريخ القديم علينا الاعتبار بها، وأخذ الدروس والعبر منها حتى لا تتكرر بشكلها المأساوي. من أوقعنا في هذه الدوامة، وهذا التيهان، من لعن الأرض فأجدبت، ليس في الحرث والنسل فقط، بل في إنتاج أبطال يتصدون لهذا التداعي وهذا الهلاك، يصرخون في وجه العاصفة، وإن كان عواء الريح العاتية لن يوصل صوتهم حتى لمن يقف بعيدًا عنهم مسافات قليلة.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.