شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← حملة إعتقالات لرجال شركة البحر الأحمر الإريترية الحزبية
2018-01-05 عدوليس ـ كسلا ـ شرق السودان

حملة إعتقالات لرجال شركة البحر الأحمر الإريترية الحزبية

تفيد أنباء متضاربة عن حملة إعتقالات طالت عدد من أعضاء شركة البحر الأحمر الإريترية متعددة الأغراض بمدينة كسلا، كما شملت الحملة رموز من قيادات (الجالية) الإريترية الذين تعينهم الحكومة الإريترية.

تأتي هذه الإعتقالات عقب التحركات العسكرية الواسعة على الحدود الإريترية السودانية وإغلاق المعابر الحدودية ظهر أمس الخميس وعودة الكثير من المسافرين من منافذ حمداييت اللفة وعواض وكراييت لمدينة كسلا بعد ان تسلم الجيش النظامي السوداني تلك المنافذ من الشرطة السودانية ، دون ان يسبق ذلك إعلان رسمي بإغلاق الحدود بين الولاية وإريتريا، علما بإن ولاية كسلا كان قد أعلن فيها حالة الطواريء بحجة مكافحة التهريب والمخدرات وجمع السلاح خارج القانون حسب البيان الرئاسي السوداني .

إخترنا لكم

الذكرى المئوية لميلاد الزعيم الخالد جمال عبدالناصر حمد كل – لندن 29/01/2018

دار الزمان دورة كاملة ” مائة عام” على ميلادك “15 يناير 1918م- 28 سبتمبر 1970م ومازلت باقي في الحنايا ، حبيبا وزعيما وقائدا. حياتك كانت مليئة بالتحدي والعطاء ومسيرة لم تتوقف عن الانجازات التاريخية العظيمة في وجه القهر والهيمنة والتسلط ، وكان القدر قد اختارك لتكون قائد الملايين من المقاومين رسالة وسلاحا لتقود المعركة بوعى وتخطيط سليم في وجه أعداء التطور والتقدم وقوى الاستعمار والاستكبار. كنت عملاقا ظنوا بالضربة العسكرية الغادرة وبمغادرتك الحياة قد قضوا على كل القيم الثورية التي ارسيتها وكل الاماني التي حملتها وامنت بها الملايين.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.