شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← أبرهام نقاسي في ذمة الله
2018-02-02 عدوليس ـ ملبورن

أبرهام نقاسي في ذمة الله

بمزيد من الحزن زالأسى ينعى موقع " عدوليس " المناضل السابق بجبهة التحرير الإريترية أبرهام نقاسي والذي فاضت روحة في مهجره القسري بالولايات المتحدة الامريكية وذلك في الإسبوع الماضي.

المناضل نقاسي كان من أشرس مناضلي جبهة التحرير الإريترية في سبعينيات القرن الماضي حيث عمل في جهاز أمن الجبهة في مختلف المناطق الإدارية ، إلا ان دفع مجبرا للمغادرة للولايات المتحدة بعد الإنقسامات التي طالت الجبهة وأدخلتها الأراضي السودانية في ثمانينيات القرن الماضي . ثم عاد ونشط في أوساط المعارضة الإريترية وأختير عضوا باللجنة التحضيرية للمؤتمر الثاني للمجلس الوطني للتغيير الديمقراطي.
رحم الله المناضل نقاسي وأسكنه فسيح جناته مع رفاقه الشهداء . خالص التعازي لأسرته ورفاقه.

إخترنا لكم

الذكرى المئوية لميلاد الزعيم الخالد جمال عبدالناصر حمد كل – لندن 29/01/2018

دار الزمان دورة كاملة ” مائة عام” على ميلادك “15 يناير 1918م- 28 سبتمبر 1970م ومازلت باقي في الحنايا ، حبيبا وزعيما وقائدا. حياتك كانت مليئة بالتحدي والعطاء ومسيرة لم تتوقف عن الانجازات التاريخية العظيمة في وجه القهر والهيمنة والتسلط ، وكان القدر قد اختارك لتكون قائد الملايين من المقاومين رسالة وسلاحا لتقود المعركة بوعى وتخطيط سليم في وجه أعداء التطور والتقدم وقوى الاستعمار والاستكبار. كنت عملاقا ظنوا بالضربة العسكرية الغادرة وبمغادرتك الحياة قد قضوا على كل القيم الثورية التي ارسيتها وكل الاماني التي حملتها وامنت بها الملايين.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.