شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← رحيل المناضل محمد اسلو
2018-04-16 عدوليس ـ ملبورن

رحيل المناضل محمد اسلو

إنتقل إلى رحمة الله في الخامس عشر من إبريل الجاري المناضل الشهيد "محمد أسلو" عضو اللجنة المركزية بحزب الشعب الديمقراطي بعد معاناة مع أمراض القلب وذلك بمستشفى مدينة كسلا.

المناضل الشهيد أسلو من مواليد 1960 بالقاش بركا وإلتحق بجبهة التحرير الإريترية عام 1976م وناضل بعدد كبير من المواقع العسكرية والمدنية.
إختير في عدد من المؤتمرات عضوا بالمجلس المركزي في جبهة التحرير الإريترية ـ المجلس الثوري ـ سابقا ، ثم عضوا بالمجلس المركزي لحزب الشعب الديمقراطي.
عُرف بصلابة مواقفة وروحه المرحة التي كانت تشيع التسامح والحبور في كل المجالس.
رحمه الله رحمة واسعة وحشره مع الصديقين والشهداء.
( عدوليس ) تتقدم بأحر التعازي لأسرته ورفاق نضاله بحزب الشعب الديمقراطي الإريتري خاصة وسائر مناضلي المقاومة الإريترية.

إخترنا لكم

في ذكرى رحيل بشير مسوكر . بقلم/ خالد محمد طه

في يوم الاحد 26 ابريل من العام 2009 م فاضت روح أخي وصديقي ورفيقي وقريبي ، العزيز جدا الفنان / بشير يوسف عثمان قبيل ( مسوكر) ، ويومها كنا انا وصديقي الرائع / عبد الله يعيدي ، نمضي العطلة بالتسكع في أنحاء الذاكرة ، عندما كتب لي عزيزي جدا المناضل / نيازي عبد الله ، ولم تصل الرسالة كما ينبغي ، ثم كتب لي اخي الاستاذ / ابراهيم إدريس ، المقطع التالي ، لاصبح متاخرا عن بكاء صديقي بشير عشرة اياما كاملة :- ينعى المركز الاريتري للخدمات الاعلامية وناشر عدوليس الاستاذ بشير يوسف عثمان ( مسوكر ) الذي انتقلت روحه الى بارئها يوم الأحد الماضي 26أبريل الجاري تغمده الله بواسع رحمته انا لله وانا اليه راجعون .


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.