شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← رئيس فرع رابطة المنخفضات بملبورن : لسنا بديلا لأحد
2018-05-06 عدوليس ـ ملبورن

رئيس فرع رابطة المنخفضات بملبورن : لسنا بديلا لأحد

شدد رئيس فرع رابطة المنخفضات الإريترية بمدينة ملبورن الاسترالية على ان رابطته ليست بديلة لأحد ولا تنافس أحد بل هي أطار مدني يناضل مع القوى السياسية لتحقيق مكاسب وطنية لكل أبناء الوطن حسب تعبيره.

احمد إسماعيل رئيس فرع الرابطة كان يتحدث في أمسية أقامها فرع الرابطة مساء أمس السبت الخامس من مايو الجاري بمناسبة الذكرى الـ (4 ) لتأسيس الرابطة وفي كلمته عدد الأهداف العامة للرابطة وإنجازاتها.
هذا وقد شارك بالحفل بجانب أعضاء الرابطة ممثلين لبعض التنظيمات ومناضلين سابقين بالثورة الإريترية وومثلين للقوى السياسية السودانية وحضور نسائي ملفت، كما شارك في إحياء الحفل فرقة أبناء البجا برقصات فلكورية وجدت إستحسان الحضور.

إخترنا لكم

إرتريا وعبرة السنين قراءة في مصير دولة موؤدة. بقلم / صالح سعد

يوم 24 مايو كان من المفترض أنْ يكونَ يوما وطنياً لكل الارتريين يشعرونَ فيه بتحقيق حريتهم وتحقق حلم استقلال دولتهم = باعتباره اليوم الوطني ، ولكن نتيجةً لغواشِ الاستبداد وحكم الفرد ، أصبحَ يمر ُّ ولايُشَكِلُ فارقاً في حياتنَُِا ، إنَّها مسيرةُ ربع ِقرنٍ مِنْ التيه السياسي ، والتخبط في إدارة الدولة = كانت نتيجته ومحصلته هجرة الشباب الإرتري إلى خارج الوطن ، وتحمل نتيجة الهجرات وماتكتنفها من مخاطر التيه في الصحاري والفيافي والغرق في البحار لتتحول إرتريا إلى (دولةٍ بلا شَعبٍ ) .


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.