شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← رئيس فرع رابطة المنخفضات بملبورن : لسنا بديلا لأحد
2018-05-06 عدوليس ـ ملبورن

رئيس فرع رابطة المنخفضات بملبورن : لسنا بديلا لأحد

شدد رئيس فرع رابطة المنخفضات الإريترية بمدينة ملبورن الاسترالية على ان رابطته ليست بديلة لأحد ولا تنافس أحد بل هي أطار مدني يناضل مع القوى السياسية لتحقيق مكاسب وطنية لكل أبناء الوطن حسب تعبيره.

احمد إسماعيل رئيس فرع الرابطة كان يتحدث في أمسية أقامها فرع الرابطة مساء أمس السبت الخامس من مايو الجاري بمناسبة الذكرى الـ (4 ) لتأسيس الرابطة وفي كلمته عدد الأهداف العامة للرابطة وإنجازاتها.
هذا وقد شارك بالحفل بجانب أعضاء الرابطة ممثلين لبعض التنظيمات ومناضلين سابقين بالثورة الإريترية وومثلين للقوى السياسية السودانية وحضور نسائي ملفت، كما شارك في إحياء الحفل فرقة أبناء البجا برقصات فلكورية وجدت إستحسان الحضور.

إخترنا لكم

المنطقة بعد المصالحة بين إريتريا وإثيوبيا...السودان: فرص مهدرة وتحديات جديدة! بقلم/ ياسين م. عبدالله

تقلق المصالحة بين إريتريا وإثيوبيا على النحو والسرعة اللتين تمت بهما دول المنطقة الأخرى التي يرتبط أمنها أو نموها الاقتصادي بطريقة أو أخرى بالبلدين؛ مثل السودان، مصر، جيبوتي والصومال. تظهر كل يوم دلائل جديدة على ارتباط المصالحة بين البلدين بأجندة إقليمية أخرى فقد نقلت إذاعة إثيوبية قبل عدة أيام خبر عن اتفاق بين دولة الإمارات وإثيوبيا على بناء أنبوب لنقل النفط بين عصب وأديس أببا وهو ما سيجعل إثيوبيا أكثر ارتباطاً واهتماماً بأمن البحر الأحمر.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.