شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← البقــــــــاء لله
2018-12-31 عدوليس

البقــــــــاء لله

وارى العديد من مناضلي الثورة الإريترية ومقاومي النظام القائم باسمرا المناضل الشيخ إبراهيم معلم الذي وافته المنية صباح أمس الأحد ( 30 ) ديسمبر بمدينة كسلا السودانية بعد رحلة نضال طويل ضمن صفوف الثورة الإريترية والمعارضة الإريترية.

الشيخ الفقيد من قدامي مناضلي الثورة الإريترية ، فقد ناضل ضمن صفوف قوات التحرير الشعبية في العديد من المواقع المدنية ، وقد شارك في العديد من المؤتمرات وكلف بالعديد من المهام النضالية كما ساهم مع عدد من رفاقه في إعادة تأسيس قوات التحرير الشعبية وحضر عدد من المؤتمرات وآخرها مؤتمر "أواسا" في عام 2012م.
ععُرف الفقيد بعلاقاته الواسعة وقدرته على الحوار وتفهمة للإختلافات لذا إحتفظ بالكثير من العلائق والصداقات من قوى المعارضة الإريترية.
رحمه الله رحمة واسعة وألهم اسرته الصبر وحسن العزاء.

إخترنا لكم

المناضلة الشهيدة سابا قدي !! بقلم / عبد الفتاح ود الخليفة

دائما عندما أقلب على أوراقي القديمة والمبعثرة هنا وهناك أجد ما يستوقفني ويجبرني على تسجيل الملاحظات وأنا اليوم كذالك ، فقراطيسى القديمة هي ذاكرتي أحميها من تقلبات الطقس وتحميني بدورها | من النسيان وتبلد الذاكرة . حيث وخذ اليوم ذاكرتي كتيب صغير . كنت قد إقتنيته في أحدى مهرجانات ( جبهة تحرير إرتريا ) في مدينة ( كاسل في ألمانيا يحمل بين دفتيه ( قصة شهيدة ) إختفى خبر إستشهادها عن


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.