شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← العليا الإسرائيلية ترفض كشف تفاصيل علاقة إسرائيل بارتيريا
2019-07-27 عدوليس ـ نقلا عن hamrinnews.net/middle-east

العليا الإسرائيلية ترفض كشف تفاصيل علاقة إسرائيل بارتيريا

رام الله - "القدس" دوت كوم - ترجمة خاصة - رفضت المحكمة العليا الإسرائيلية، طلبًا يجبر الحكومة على كشف وثائق سرية حول علاقة إسرائيل بحالة حقوق الإنسان في ارتيريا. وبحسب موقع صحيفة هآرتس، فإن العليا نظرت في الطلب ورفضته، بعد أن كانت محكمة القدس المحلية هي الأخرى رفضته منذ نحو عام.

وبرر القضاة أن المصلحة العامة لا تبرر الكشف عن الوثائق التي قد تضر بعلاقات إسرائيل الخارجية، وأن هناك مخاوف حقيقية وملموسة، نظرًا لهذه الوثائق وحساسيتها.
وقال المحامي إيتاي ماك، الذي رفع الطعن، إن وزارة الخارجية تمنع عرض الوثائق المتعلقة بحالة حقوق الإنسان في اريتريا حتى يتمكن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو والوزراء الآخرون من مواصلة حملة التحريض ضد طالبي اللجوء الإريتريين ونشطاء حقوق الإنسان الذين يعملون لحماية حقوق طالبي اللجوء.
وأشار إلى أن هذا القرار القضائي يمنح نتنياهو ووزراءه الاستمرار في مهاجمة الاريتريين من أجل الحفاظ على علاقاته الديكتاتورية مع المسؤولين هناك.
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار فلسطين العليا الإسرائيلية ترفض كشف تفاصيل علاقة إسرائيل بارتيريا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

إخترنا لكم

الذكرى الثامن عشر من سبتمبر عام 2002 !

أحيا نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الذكرى السنوية لإعتقال وتغييب المجموعة الإصلاحية للجبهة الشعبية لتحرير إريتريا والحزب الحاكم بالبلاد في سبتمبر 2002 ضمن سلسلة من الإجراءات القمعية التي طالت الصحف المستقلة وإعتقال وتغييب عدد كبير من الكتاب والصحفيين ورموز المجتمع.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.