شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← قريبا جدا أحمد صالح القيسي في " عدوليس "
2020-01-29 عدوليس ـ ملبورن

قريبا جدا أحمد صالح القيسي في " عدوليس "

لجما لكل الآراء الفطيرة والتي تشعل النيران هنا وهناك مستغلة حالات القنوط العام ، لاعنة وشاتمة للجميع مقدمة نفسها باشكال مختلفة، مستلفة أثواب لا تتناسب مع أحجامها ، وتوضيحا لما عناه المناضل أحمد صالح القيسي باللقاء الذي تم بين أكاديمين إسرائيليين وتنظيم إسلامي

في ندوته في مجموعة (حوار لوعي مشترك) على منصة الواتساب. ستجري " عدوليس " حوارا ضافيا مع القيادي السابق بالجبهة الشعبية لتحرير إريتريا أحمد القيسي لوضع المتابع الإريتري وغير الإريتري في صورة ما حدث.
وسوف نستغل اللقاء مع المناضل القيسي إيجابيا لسنتحاور مع المناضل المثير للجدل والذي يحرك راكدا ولا نستنطقه ..سيحدثنا عن دور المثقف ومنظمات المجتمع المدني ورؤيته للوضع الإريتري الراهن واسس الحوار بين قوى التغيير كما سنتطرق لجوانب من سيرة النضال الإريتري المشرق والتي ترشدنا في الخروج من ازمة الراهن لرحاب آفاق جديدة ... ضمن العديد من المحاور والأسئلة التي تبحث عن إجابات.
مرحبا بالمناضل والقيادي البارزأحمد صالح القيسي في " عدوليس ".

إخترنا لكم

أمن البحر الأحمر: السياسة الخارجية الإريترية في بيئة متغيرة ! بقلم / عبد القادر محمد علي*

كان قرار فرض العقوبات الأوروبي على إريتريا منحنى جديدًا في مجموعة من "التعرجات" شهدتها بيئة السياسية الخارجية الإريترية في السنوات الثلاثة الأخيرة، مثَّل فيها توقيع اتفاق السلام مع إثيوبيا وحرب التيغراي نقطتين بارزتين. تحاول هذه الورقة تسليط الضوء على دوافع التغيرات التي طرأت على موقف الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي خلال هذه الفترة، وملامح تحالفات تنسجها إريتريا في مواجهة احتمالات متزايدة للعودة إلى مرحلة ما قبل 2018 الموصوفة على نطاق واسع "بالعزلة الدولية".


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.