شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← وزير الخارجية ومستشار اسياس افورقي بالخرطوم اليوم
2020-05-17 عدوليس / الخرطوم

وزير الخارجية ومستشار اسياس افورقي بالخرطوم اليوم

يصل خلال الساعات القادمة العاصمة السودانية الخرطوم وفد اريتري رفيع المستوي بقيادة وزير الخارجيه عثمان صالح يرافقه مستشار الرئيس الاريتري يماني قبراب في زيارة رسمية تستغرق يومين

ومن المقرر أن يسلم الوفد رسالة خطية من الرئيس الاريتري للفريق عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة تتعلق بالعلاقات الثنائية بين اسمرا والخرطوم حسب مصادر إعلامية سودانية. ومن المقرر ان يلتقي الوفد برئيس الوزراء عبد الله حمدوك. تاتي زيارة الوفد الاريتري عقب أحداث مدينة كسلا الأخيرة. علما بان اسمرا معنية بما يجري في شرق السودان للقرب الجغرافي والوشائج المجتمعية كما انها الوسيط الوحيد والراعي لاتفاقية شرق السودان.

إخترنا لكم

لانعزاليون والجغرافيا..!! بقلم/ حُمد كل

ديكتاتور إريتريا لا يتعظ من دروس التاريخ ويتعاطى مع الجغرافيا بنزعات عصبيه ويتعامل بعنجهية مع ما جرى في القرن الأفريقى . الجغرافيه تقول أن القرن الأفريقي هو خاصرة من خواصر الشرق الأوسط ، ولأن أحكام الجغرافيا ابقى من تقلبات السياسة، وليس كما يريدها حاكم إريتريا، والمسلمات تقول العالم كما هو ولن يكون كما نحب . السلطه المطلقه تعمي البصيرة والأيام أثبتت أن السلطة المطلقة مثل النار توهم انها تدفئ لكنها تحرق ثم تدير لك ظهرها.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.