شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← المجلس الوطني للتغيير المعارض ينفي ويؤكد خبر "عدوليس"
2020-11-20 عدوليس

المجلس الوطني للتغيير المعارض ينفي ويؤكد خبر "عدوليس"

نفى المجلس الوطني للتغيير الديمقراطي الإريتري " إئتلاف جبهوي " الخبر الذي أورده موقع عدوليس بتاريخ 18 نوفمبر الجاري والخاص بخلافات بين مكوناته حول الموقف من النزاع الإثيوبي ـ الإثيوبي ، وأبان المجلس في تصريح حمل توقيع مكتبه الإعلامي

" ان الاجتماع ناجحا، حيث اتسمت المناقشات فيه بروح المسؤولية النضالية و جرى تقييم شامل للحرب القائمة حاليا" وعاد التصريح ، واكد بشكل موارب ما أوردته عدوليس بالقول" و بداهة أن تختلف القراءات من تنظيم إلى آخر لمجمل المستجدات المتعلقة بهذه الحرب ونتائجها الحالية ومآلاتها المستقبلية" حسب التصريح.
وإنتهى الإجتماع بـ " بموجهات عامة حول كيفية التعامل مع الحرب وتداعياتها، وتتبع مجرياتها بشكل دقيق" دون الكشف عن هذه " الموجهات ".
وعبر المجلس عن بالغ أسفه لما أعتبره نشر خبر "مدسوس".
هذا ولم تتلقى " عدوليس " نسخة من التصريح بإعتبارها جهة النشر وقد تم تداوله على نطاق واسع في مجموعات "الواتساب " كما تداوله عدد من رواد التواصل الإجتماعي في الفيسبوك، علما بان المجلس الوطني للتغيير لايملك موقعا رسميا على الشبكة العنكبوتيةولا أي منصة إعلامية تنطق بإسمه.
https://www.adoulis.net/entry.php?id=6168

إخترنا لكم

الهجرة الأبدية لنوارس الثورة الإريترية المناضل إدريس أدروب عنجه حامد يلتحق بالرفاق ! بقلم / محمد آدم حدوت

بالأمس فقط التاسع عشر من يناير 2021م يبتسم المناضل الكبير إدريس أدروب عنجة للموت بمدينة كسلا السودانية معقل الثورة الإريترية والعمق الاستراتيجي للكفاح المسلح الإريتري بعد عمر مديد كفاحاً وإقداماً وفداءً عن عمر ناهز المائة عام حيث كان الميلاد بالقاش في العام 1921م . بالأمس فقط منذ 1961م يضع المناضل إدريس أدروب عصا الترحال ويبتسم للموت مرحبا بالهجرة الأبدية إلى دار الخلود حيث الرفاق والرفيق الأعلى تاركا من خلفه وطن يئن من وطأة رفيق استبد واستباح العمالة والارتزاق.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.