تقارير

منتج ومقدم برامج بالفضائية الإريترية في طريقه للإنشقاق ..ومدير الإستديوهات في حالة حرجة!

6-Apr-2019

عدوليس ـ أسمرا / الخرطوم

إعيد مدير عام الإستديوهات في الفضائية الإريترية إلى منزله في إنتظار الأجل المحتوم لكون لا أمل في الشفاء حسب ما يتداول في أوسط إعلامية وحزبية إريترية بالعاصمة أسمر، وعلى صعيد زي صلة بالإعلام تأكد وصول أسرة معد برامج في الفضائية الإريترية للعاصمة المصرية القاهرة بينما يتواجد المعد نفسه في عاصمة دولة مجاورة لأسمرا تمهيدا للحاق بإسرته وتقديم طلب اللجوء هنا.

فقد أكدت مصادر إعلامية وحزبية بالعاصمة أسمرا خبر نقل المدير الفني للإستديوهات الفضائية الإريترية لمنزله لفقدان الأمل في علاجه من مرض لم يتم التصريح به.
الفني “قبرو أبرها” هو واحد من المقربين لدوائر القرار بأسمرا وقد لعب دورا حاسما في تعطيل بث بيان حركة” فورتو” في 21 يناير 2013 حسب مصادر متطابقة.
على صعيد ذات صلة أكدت جهات إريترية وصول أسرة مُنتج ومقدم برامج بالفضائية الإريترية للقاهرة تمهيدا لتقديم طلب اللجوء والإستيطان في بلد ثالث ، بينما يتواجد مُعيل الأسرة المنتج بعاصمة دولة مجاورة لأسمرا لأسباب لم نتأكد منها حتى الآن .
علما بإن الإذاعي الشهير ومعد ومنتج البرامج ورئيس قسم التجرنية الإذاعي الشهير إسملاش بغرفة العناية الفائقة بمستشفى متخصص في العمليات المعقدة بدول مجاورة بعد إجراء عملية معقدة بالدماغ ، وبهذا يفقد التلفزيون الإريتري ثلاثة من أهم إطاراته الفنية والإدارية والمنتجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى